مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

42 خبر
  • مونديال 2026
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

"عراك بين صديقين".. راندي أورتن يتحول إلى "الشرير" ويحطم كودي رودز (فيديو)

فاجأ راندي أورتن عالم WWE بعدما تحول إلى شخصية شريرة ضد كودي رودز خلال عرض "سماكداون" فجر اليوم السبت، ما يمهد لإشعال بطولة WWE في "ريسلمانيا 42".

"عراك بين صديقين".. راندي أورتن يتحول إلى "الشرير" ويحطم كودي رودز (فيديو)

وبادر راندي أورتن في أحدث حلقات عرض WWE "سماكداون"، بالهجوم على صديقه الذي يحمل أيضا لقب بطولة WWE.

وجاء هذا الانقلاب خلال توقيع العقد بين الصديقين لإضفاء الطابع الرسمي على مواجهة بطولة WWE في "ريسلمانيا 42". 

ودخل كودي رودز وراندي أورتن وسط ترحيب كبير من الجماهير، وأظهرا احتراما متبادلا بينهما، وأبدى أورتن حماسه لخوض الحدث الرئيسي في "ريسلمانيا" إلى جانب كودي رودز، وهو الشخص الذي ساعده على تثبيت أقدامه في WWE. 

ووقع المصارعان العقد، وكانت الجماهير تقف إلى جانب راندي أورتن، إذ واصل المشجعون الهتاف له طوال الفقرة، بدا كل شيء على ما يرام، لكن أثناء عناقهما تحوّل راندي أورتن إلى الشرير، وكان هذا التحول صادماً، لأن جماهير WWE كانت تتوقع أن يتحول كودي رودز إلى هذه الشخصية في ظل ردود الفعل السلبية ضده، إذ قام راندي أورتن أولاً بضرب رأس رودز على الطاولة، قبل أن يوجه له ركلة قوية.

تعد هذه المرة الثالثة على التوالي في "ريسلمانيا" التي يتحول فيها أحد الأساطير التاريخيين إلى شخصية شريرة ضد كودي رودز. 

ففي "ريسلمانيا 40" كان "ذا روك" هو من قام بذلك في أحد أفضل المقاطع خلال العقد الأخير، ثم في العام 2025 كان جون سينا، في تحول إلى الشر ربما كان الأكثر صدمة منذ تحول هالك هوغان العام 1997.

المصدر: WWE 

التعليقات

قضية الضابط بيرمان تفجر أزمة.. اتهامات للجيش الأمريكي بإهمال الإصابات البليغة لجنوده في حرب إيران

رئيس وزراء قطر يطالب بـ"خط ساخن" ويحذر من انتحال صفة "الحرس الثوري"

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران