مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

51 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

"هددتني وعاملتني مثل ميسي".. نيمار يشكو من جماهير باريس

عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي، عن حزنه من الطريقة التي عامله بها مشجعو باريس سان جيرمان.

"هددتني وعاملتني مثل ميسي".. نيمار يشكو من جماهير باريس
Legion-Media

وقال نيمار، في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: "السنة الأولى لي في باريس كانت رائعة. استقبلني الفرنسيون والجماهير بحفاوة. لكن السنوات الأخيرة، خاصة السنتين أو الثلاث الماضية، لم تكن على نفس المستوى. لم يكن التعامل الذي تلقيته مذهلا، ومر ميسي بنفس الأمر".

وأضاف: "بالنسبة لي، كان الأمر غير عادل، لأنني كنت دائما أقدم كل ما لدي على أرض الملعب. لا أحمل أي ضغينة، لكن الطريقة التي عوملت بها أحزنتني قليلا، خاصة عندما جاءوا إلى منزلي، وحاولوا اقتحامه، وأهانوني أو هددوني بالاعتداء علي".

وتابع: "بالنسبة لي، تجاوز الجمهور الحدود. علاقتنا لم تعد مبنية على الاحترام، بينما كنت دائما أحترمهم... لقد كانت حقا وضعية صعبة. في النهاية، حزنت للطريقة التي عوملت بها، لكنني الآن تجاوزت ذلك".

وواصل: "أحترم باريس وسأدعمه دائما لتحقيق أفضل النتائج. لا أحمل أي ضغينة تجاه النادي، فقط تجاه بعض مسؤوليه وبعض جماهيره. لكن ذلك أصبح من الماضي. هذا النادي الذي قضيت فيه أطول فترة في مسيرتي.. 6 سنوات".

وختم: "عشت لحظات رائعة مع باريس، لكن مررت أيضا ببعض اللحظات الحزينة. وعلاقتي مع الجماهير واحدة من تلك اللحظات الحزينة للأسف، لكن على المستوى الرياضي، كان أفضل مستوى كرة قدم قدمته. لذا، أنا سعيد ومرتاح الضمير".

المصدر: "وكالات"

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟